الأربعاء، 29 أبريل 2015
15 سنة وأنا استعمل الويندوز هذا هو إنطباعي الاولي عن الماك بعد 4 أيام من الإستعمال
شارك هذا الموضوع :
- عنوان الموضوع : 15 سنة وأنا استعمل الويندوز هذا هو إنطباعي الاولي عن الماك بعد 4 أيام من الإستعمال
- الكاتب : qa test
- من قسم : حلقات متخصيصي الحماية نقاشات
-
التقييم : 100% مرتكز على 10 تقييمات. 5 تقييمات القراء.
تقييمات المشاركة : 15 سنة وأنا استعمل الويندوز هذا هو إنطباعي الاولي عن الماك بعد 4 أيام من الإستعمال
9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

0 تعليق
اتبع التعليمات لاضافة تعليق