الخميس، 6 نوفمبر 2014
الــ 4G جي من إتصالات المغرب ( آش خاصك يا العريان...)
شارك هذا الموضوع :
- عنوان الموضوع : الــ 4G جي من إتصالات المغرب ( آش خاصك يا العريان...)
- الكاتب : qa test
- من قسم : نقاشات
-
التقييم : 100% مرتكز على 10 تقييمات. 5 تقييمات القراء.
تقييمات المشاركة : الــ 4G جي من إتصالات المغرب ( آش خاصك يا العريان...)
9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

0 تعليق
اتبع التعليمات لاضافة تعليق